السلام عليكم ..]

اخباركم. .

اليوم عندي شرح وحـل ق الماسنـجر .. حل نهائي تمتعي بالبلس والماسنجر معي

طبعأأ

الشرح مجررب من قبلي ..

اولا

رابط تحميل ( ما سنجر 8 + المساعد او الترقية + البلس ) كلها رفعتها لكم

الرابط

اولا بعد فك الضغط عن الملف راح يكون فيه ثلاث ملفات .. صورة

!!وبعدين اولا رقم واحد هذا الماسنجر رقم 8 ملفـ 1 !!

تنبيه =_ قبل التثبيت حذف النسخة السابقة من * لوحة التحكم * اضافة وازالة البرامج * سوو ازاله وبيتكنسل بيصير الان الجهاز بلى ماسنجر !

1/ تثبيت لرقم واحد اللي هو الماسنجر بعد التثبيت بتحاولون تسجيل الدخول راح تواجهون نفس المشكلة السأبقة والحل ؟؟
!!برنامج المساعد او الترقية ملفـ 2 !!
2/اعملو انهاء وهو متثبت وانجليزي للماسنجر ا من تحت بعدين افتحو ملف رقم 2 وحطو عند كل الخانات (صح ) وسو تخطي وانتظرو الى ما يخلص بعدين راح يطلب اعاده التشغيل خله يعيد التشغيل

تنبيه لـ نقطة 2
* لابد ان يكون الانترنت متصلا
* اذا انقطع اضغط عليه مره ثانيه عشان يكمل انا معي كمل
* بعد ما يخلص يحمل ويتثب ويعي التشغيل تمتمعووو بالماسنجر العربي واخر اصدار

!! تثبيت البلس ملفـ 3!!

بعدين الي يبي البلس اعملو انهاء للماسنجر بعدين ثبتو رقم 3 عادي كأي تثبيت بعدين بتلقون البلس تثبت

تنبيه
* اللي ما طلع عنده البلس
1/ جهاز الكمبيوتر
2 / ‎Program Files
3/Windows Live
4/Messenger
5/msnmsgr ++كلك يمين ع المجلد بعدين بالتبويت فوق اختارو التوافق وشيلي الصح من عند تشغيل التوافق وحطي اوكي ..

(( تنبيه مهم تثبيت البلس والمساعد ملف رقم 2 و3 لازم يكون الماسنجر في وضع انهاء ))

وبيصير المسن بلس و ماسنجر عربي صورة

طبعا استمر العمل له تقريبا 6 سأعات .. فنرجو الدعاأء لي بتحقيق ما بألي .. واللي حاأأب ينقل عادي مع حفظ الحقوق ..طبعا كلامي كثير بس حبيت اوضحها لكم بشكل مفصل

اختكم "

الموضوع الاصلي :http://wooord.net/vb/showthread.php?p=2182#post2182

تنبيه * اول ما تسجل دخول ما راح يسجل بسرعه لا بيطول شوي بيقعد خمس دقايق او عشر بالكثير ..:no:

اخ adminhero || >> مقدرت ارد اضطريت اعدل
6 ساعات انتظرت لما يحمل البلس والماسنجر والترقية وعلى ما ظبت الموضوع>> والاتصأل الله بالخيـر:no: وما جلست انتظر الحل حاولت بنفسي واهم شي افيد الكـل الكل يدور ع الطرق والله الموفق حتى مافي دعوه! ! ! :tears: ..